البرناوي نت

هوايات والعاب وصور
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإنتر يتعادل وروما يفوز والميلان يتراجع .. تأجل حسم الكالتشيو إلى الجولة الأخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hassan770
مشرف قسم الرياضه والرياضين
مشرف قسم الرياضه والرياضين


عدد الرسائل : 122
الموقع : عند المسجد
تاريخ التسجيل : 21/04/2008

مُساهمةموضوع: الإنتر يتعادل وروما يفوز والميلان يتراجع .. تأجل حسم الكالتشيو إلى الجولة الأخيرة   الأحد مايو 11, 2008 11:08 am

--------------------------------------------------------------------------------


واصل الدوري الإيطالي متعته هذا الموسم وأعلن عن تأجيل حسم لقب الدوري والمركز الرابع والبطاقة الثالثة للفريق الهابط هذا الموسم بعد نتائج ومفاجأت كبيرة في الجولة 37 التي أقيمت اليوم.

تعادل نادي إنتر ميلان مع سيينا في مباراة ممتعة بهدفين لكل منهما بدأ الإنتر بالتسجيل أولاً عن طريق باتريك فييرا بعد ربع ساعة من بداية اللقاء وبعدها بربع ساعة أخرى أحرز ماسيمو ماكاروني هدف التعادل لسيينا ، وقبل نهاية الشوط الأول بثوان أحرز ماريو بالوتيلي هدف التقدم لنادي إنتر ميلان لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة ، وفي الدقيقة ال70 تعادل سيينا عن طريق كييزا لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

أما نادي روما فحقق فوزاً مقنعاً على نادي أتلانتا الموجود في المنطقة الدافئة ، أحرز روما هدف السبق بعد 23 دقيقة عبر مدافعه كريستيان بانوتشي ، وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 67 أحرز دانييل دي روسي الهدف الثاني لروما ، بعدها حاول أتلانتا تقليص النتيجة وهو ما تمكن منه في الدقيقة 88 عبر لاعبه جيانبالو بيليني إلا أن الهدف لم يكن كافياً لمنع الذئاب من التقدم لملاحقة الإنتر.

وبهذه النتيجة أصبح في جعبة نادي الإنتر 82 نقطة بينما في رصيد روما 81 نقطة ، علماً بأن في الجولة الأخيرة سيلعب نادي إنتر ميلان مع بارما الذي يمني النفس بتحقيق الفوز وهزيمة نادي كاتانيا من روما حتى يضمن نادي بارما البقاء موسماً أخر في الكالتشيو ، وإذا ما تحققت هذه النتيجة فهي بالإضافة لبقاء بارما تعني حسم اللقب لصالح روما للمرة الرابعة في تاريخه.

أما عن الصراع الذي لا يقل اشتعالاً عن سابقه وهو صراع "حسم البطاقة الرابعة" المؤهلة لدوري أبطال أووربا فقد استعاد فيورتينا المركز الرابع بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على بارما أحرز هدف التقدم لبارما ايجور بودان بعد مرور 10 دقائق على بداية اللقاء ليحرز الفيولا هدف التعادل عبر ماريو سانتانا قبل نهاية الشوط الأول ب5 دقائق ، وفي الشوط الثاني تمكن فيورتينا من إضافة هدفين عبر فرانكو سميولي و دانيال اوسفالدو.

أما نادي ميلان فخسر من نابولي بهدف مقابل ثلاثة في لقاء قدم فيه نابولي مستوى طيباً وقدم خدمة جليلة لنادي فيورتينا ، تقدم نابولي بعد مرور 35 دقيقة عبر لاعبه مارك هامسيك وهو الهدف الذي انتهى عليه شوط اللقاء الأول ، وبعد بداية شوط اللقاء الثاني ب23 دقيقة أحرز نابولي الهدف الثاني من ركلة جزاء ، ثم أحرز الهدف القاتل في الدقيقة 88 عبر مانيني ، ثم أحرز في الدقيقة الأخيرة الهولندي كلارنس سيدروف هدف حفظ ماء الوجه لنادي الميلان.

وبهذه النتيجة يصعد فيورتينا إلى المركز الرابع برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين أمام ميلان الساعي للتأهل لدوري أبطال أوروبا وهي بطولته المفضلة.

وفي بقية النتائج تعادل يوفنتوس مع كاتانيا بهدف لمثله أحرز هدف اليوفي ديل بييرو وأحرز هدف كاتانيا اندريس مارتينيز ، في حين حقق تورينو فوزاً خارج ملعبه بهدف نظيف على ليفورنو ، وحقق ريجينا فوزاً طيباً على إمبولي الذي ضمن الهبوط إلى الدرجة الثانية ، وحقق سامبدوريا فوزاً على باليرمو بهدفين نظيفين أحرزهما كاسانو وماجيو ، كما فاز لاتسيو بالنتيجة ذاتها على جنوا وأحرز هدفي لاتسيو جوران بانديف وروكي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الجوري البرناوي
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 275
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 19/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإنتر يتعادل وروما يفوز والميلان يتراجع .. تأجل حسم الكالتشيو إلى الجولة الأخيرة   الخميس مايو 15, 2008 5:43 am

دوري نار يا حبيبي نار
وبالتوفيق للفريقين

مشكور اخوي حسن على التواصل المتواصل وانت الواصل
jo

_________________
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://barnawy-br-123.yoo7.com
دوبوجا



عدد الرسائل : 238
تاريخ التسجيل : 09/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الإنتر يتعادل وروما يفوز والميلان يتراجع .. تأجل حسم الكالتشيو إلى الجولة الأخيرة   الخميس مايو 15, 2008 4:18 pm

أنا بعيد عن هذا الدوري

بس يعطيك العافية أخوي على الجهد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإنتر يتعادل وروما يفوز والميلان يتراجع .. تأجل حسم الكالتشيو إلى الجولة الأخيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البرناوي نت :: المنتديات الرياضيه :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: