البرناوي نت

هوايات والعاب وصور

البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 

انا اقترح لاكن هل انت تؤيد وتعمل بهذا الاقتراح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مللك الثعابين

مُساهمةموضوع: انا اقترح لاكن هل انت تؤيد وتعمل بهذا الاقتراح   الخميس مايو 22, 2008 5:36 pm

--------------------------------------------------------------------------------

بسم الله والصلاة والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين اما بعد
السلام علي جميع الاعضاء الدائمين والغير دائمين واتمني للجميع ان يكونوا بصحة جيده
جديدي في هذا اليوم هو انا اقترح شيئا هاما لحينا الجميل بكل معاني الجمال وانا بصراحة اقتراحي هذا لم اشاهده في حينا او في احياء كتيره لاكن سمعت به عند بعض القبائل العربيه ولاكن هذا لا يدل علي صحة القول لأن ليس كلما تسمعه صحيحا فأما ان يكون صحيحا او اما ان يكون تأوولا لذا اتمني ان انال التأيد في هذا الموضوع وان نعمل به جميعا وانا اول المؤيدين والعاملين بهذا الاقتراح لما يترتب عليه اموراهاامه من اهمها :
1- يدل علي الالتحام والتقارب اكثر فأكثر لكل ابناء الحي
2- يدل علي العمل الجماعي المنتظم لكل ما نريد به
3- عدم تكفل احدا اي كان بمساهمت شخص كان ينبغي عليه ذلك

خلاص انا اعلم انكم في غاية الشوق لمعرفة ما هو ذالك الاقتراح الذي يعمل بك كل هذا انا اقول انه ليس فقط هذا بل اكثر من ذالك بشكل لم يتخيله احد . ((فقط اذا قمنا به جميعا كما يقول المثل : الرجال قول وفعل وانا لا اشك في ذالك ابدا لابناء حينا هذا . ((فقط اذا بني هذا الاقتراح بطريقة سليمه الا وهو (( وضع صندوقا يوضع فيه في كل يوم من ايام السنة مبلغا رمزيا حتي ولو كان ريالا من جميع الكبار ومتوسطي السن اي 11-18 عند شخصا امين وبمتابعة ورصد لكل من ساهم في هذا لكل واحد شارك في هذا المشروع ولا يفتح الا في اوقات الحاجه والضروره الازمه سوف ابين كمثل ماذا هذه الضروره الازمه ووضع رجالا يثق بهم الجميع وبتصويت من الجميع المشاركين في هذا المشروع الضخم انا بنظري اربع رجال يكفي يالغرض لجمع المبلغ يوميا ووضعه في الصندوق. هذا لا يقتصر علي المتواجدين في الحارة حاليا _ بل يشمل المسافرين والموظفين والدارسين في اماكن لا يستطيعوا ان ياتوا الافي الاجازه الصغيره خميس وجمعه او الاجازه الكبيره )
هذا هو الاقتراح اتمني ان تأخذوا الموضوع بمحمل جد وانا والله جاد بكل كلمة قلتها وبنظري لست اول من فكر بالموضوع لاكن كما يقول المثل ترجلت للقول بمثل هذا
ايضا لا انسي اريد ان اسأل الجميع برأيكم لماذا نفعل شيئا كهذا وعلي ايش هذا التعب كله انا لا اجاوب اضع الجواب لكم وانا بنظري وبثقة تامه ان كل جواب افكر به عشرات الاضعاف من شباب الحاره يفكرونه به وانا علي ثقة تامه . اخر كلامي لهذا الموضوع اوتمني ان ينال الحب والترحيب لدي الجميع وشكراااااااااااااااااا للجميع ( مللك الثعابين )
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

انا اقترح لاكن هل انت تؤيد وتعمل بهذا الاقتراح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1