البرناوي نت

هوايات والعاب وصور
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الملكي وارفع ايدك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saviola13



عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: الملكي وارفع ايدك   الجمعة سبتمبر 25, 2009 3:02 pm









كريستيانو رونالدو : " في الأخير سنرى منه الأفضل , ريال مدريد أم برشلونه "
كريستيانو رونالدو ، لاعب ريال مدريد ، اعترف بأنه سعيد للغاية , في القلعه البيضاء , و يقول ان هذا الموسم لن يكون سهلاً بينه وبين ليو ميسي ( لاعب برشلونة ) , و اعترف البرتغالي انه لن يتحصل على الكرة الذهبية لأنه قد حصل عليها بالفعل .

في مقابلة مع Tele 5 ، قال البرتغالي الدولي , " على الرغم من أن لدى بر شلونه لاعبين جيدين ، و لكن في نهاية البطولة سوف نرى من هو الأفضل ، نحن أو هم " .

رونالدو ( بإبتسامه ) , لم يتردد بأن يعترف أن طريقة لعبه تثير الجماهير , و يقول : " إنها طريقتي في اللعب . أفعل هذا منذ الطفولة ، وأنا لن أتغير . سأواصل لانها طريقتي في اللعب " .

و بشأن الكره الذهبيه , يقول كريستيانو , " لا يوجد شيئ أقلق عليه , لأنني فزت بها من قبل ، و أنا يجب أن أقول أنني دائما الأولوية لدي , للأداء الجماعي , و ليس للفرد لأن ما يهم هو الفريق " , ويضيف , " ضد فياريال سجلت هدفا وعلى الرغم من أن يمنحك الثقة ، ولكن الهدف من ذلك هو الحصول على النقاط الثلاث و لا أفكر في نفسي ".

و في الأخير قال CR9 , أنه كان يدرك أنه سينجح مع ريال مدريد , و يقول : " كان علي التحلي بالصبر , و القيام بالأشياء التي كنت أقوم بها مع مانشستر " , و يضيف , " أنا سعيد جداً في مدريد , حيث أشعر بالموده من الجماهير , و هذا يعطيني الدعم , لي و لـ زملائي , و يعطينا دافع لـ مواصلة العمل "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




25/09/2009, بواسطة saviola13




تشكيلة ريال مدريد المستدعاة لمباراة تينيريفي ، بيبي وألونسو in الرود وأربيل
التشكيلة المستدعاة لمباراة تينيريف تشهد عودة كل من بيبي و تشافي الونسو الى الفريق .رود فان نستلروي , متسلدر و اربيلوا لم يتم استدعائهم بسبب الاصابة , في حين ان رافيال فان در فارت لم يكن ضمن القائمة بقرار تقني من المدرب .


التشكيلة المستدعاة



الحراس : كاسياس , دوديك

الدغاع : بيبي , راموس , مارسيلو , درينثى , البيول , غاراي

الوسط : غاغو , ديارا , كاكا , رونالدو , لاس , غوتي , تشافي الونسو , غرانيرو

الهجوم : راؤول , بنزيما , هيغواين






24/09/2009, بواسطة saviola13
مشاهده : 3026




كريستيانو رونالدو : ما يهمني هو تحقيق الفوز , و راؤول رجل مثالي .
منذ أسابيع قليلة ، و خلال بداية الموسم ، كان هناك كثير من الشكوك حول كريستيانو رونالدو , و لكن البرتغالي أثبت أنه لا يزال واحدا من أفضل اللاعبين في العالم , و أصبح هداف بطولة الدوري الإسباني برصيد 5 اهداف في 4 مباريات .
كريستيانو رونالدو صرح بعد الإنتصار الذي حققه ريال مدريد على فياريال بنتيجة 2 - 0 , أنه سعيد بتسجيله , و سعيد لـ إنتصار الفريق , يقول , " الامور تسير على ما يرام , الأفضل أن الفريق يفوز , و يتحسن يوم بعد يوم ، نحن لم نقدم كل شيئ حتى الآن , و الطريق الطويل هذا الموسم ".
كريستيانو رونالدو , وجه له سؤال عن المنافسه بينه و بين ميسي , على هداف البطوله , و على جائزة الكره الذهبيه , رونالدو كان واضحاً في رده , يقول , " ما يهمني هو تحقيق الفوز لا غير " .
و بدوره أشاد رونالدو , بـ قائد ريال مدريد , راؤول , الذي كرس له هدفه الأخير , يقول , " إنه رجل مثالي "






24/09/2009, بواسطة saviola13




ريكاردو كاكا لـ موقع الـ fifa : " مع مرور الوقت أداء ريال مدريد سيتحسن كثي
ريكاردو كاكا قد إدعى أنه لا يزال لدى ريال مدريد متسع من الوقت للتحسن , على الرغم من أربعة إنتصارات على التوالي في الدوري , صانع الألعاب البرازيلي سجل أول أهدافه هذا الموسم مع ريال مدريد , في مبارته ضد فياريال .

على الرغم من تساوي النقاط مع نادي برشلونه , ولكن الأخير متقدم بفارق هدف وحيد , إلا أن كاكا يرى أن الوقت لايزال مبكراً , و أن فرق الليغا قادره على المنافسه في المستقبل .

ريكاردو كاكا , عبر عن سعادته , بعد تسجيله الهدف الأول , يقول , " أنا سعيد جداً لـ تسجيل هدفي الأول , لقد كانت فرحة كبيرة واعتقد انني سوف أسجل المزيد من الاهداف ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن الفريق فاز " , و أضاف , " أنا سعيد جدا بهذا الفوز ، على الرغم من أننا ما زالنا قادرين على التحسن , و مع مرور الوقت سيتحسن الأداء ، ولكن أعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح" .

كريستيانو رونالدو في ريال مدريد قدم بداية رائعة , و على ملعب فياريال قاد ريال مدريد للفوز من الدقيقه الثانيه , للمباراة الثانية على التوالي ، والذي رفع رصيده الى سبعة اهداف في خمس مباريات , بين الدوري , ودوري أبطال أوروبا , زميله البرازيلي كاكا وجد أنه من الصعب الحصول على أكثر من هدف , بعد هدفه في مرمى دورتموند ، لكنه تمكن أخيرا بعد توليه مهام تنفيذ ركلة الجزاء في مباراة فياريال , وسجل الهدف الثاني لـ ريال مدريد .

يقول كاكا , " أنا سعيد لأنني سجلت هدفي الأول " , و أضاف لاعب ميلان السابق , " عندما سجلت الهدف ، كل زملائي في الفريق هنأني ، وهذا يدل على أن هذا الفريق هو غاية في الإتحاد ، وفرحتي ، هي فرحة للفريق ككل "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الملكي وارفع ايدك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البرناوي نت :: المنتديات الرياضيه :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: