البرناوي نت

هوايات والعاب وصور
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تصريحات رؤول غونسالس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saviola13



عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: تصريحات رؤول غونسالس   السبت سبتمبر 26, 2009 10:20 pm


أعرب راؤول جونزاليس قائد نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم عن رغبته في أن "يعود (ملعب) سانتياجو برنابيو إلى الاستمتاع" بأداء الفريق بعد عدة مواسم افتقرت للعروض الجيدة ، واعترف بأن "منافسة قوية" تنتظره هذا الموسم بعد إبرام الفريق لعدد من الصفقات الكبيرة.

وقال راؤول في مقابلة نشرها موقع ريال مدريد اليوم الجمعة : "أهداف هذا العام بسيطة. نود أن نقدم الأداء الذي يسمح لنا بالاتصال مع الجماهير

وبلوغ الأشهر الأخيرة (للموسم) ونحن ننافس على البطولات الثلاث التي نخوضها. يوجد هنا فريق كبير قادر على المنافسة على الألقاب الثلاثة ، وهذا هو ما يجب أن يرسخ في أذهاننا".

ومع انطلاقة موسمه السادس عشر مع النادي الملكي ، يتطلع راؤول /32 عاما/ إلى الموسم الجديد بآمال عريضة.

ويؤكد قائد الريال "لابد من الكفاح من أجل الفوز بالألقاب الثلاثة (الدوري الأسباني وكأس الملك ودوري الأبطال). هناك مشروع جديد ، يتضمن العديد من الوجوه الجديدة. انضم لاعبون يتمتعون بأهمية كبيرة ، جاءوا لإثراء الفريق الذي تشكل على مدى أعوام سابقة ، وجميعنا يحدونا الأمل الكبير".

ويرى راؤول أن المشروع الطموح يجبر الجميع على تعويض الجماهير "بأداء طيب وانتصارات".

وأكد قائد الفريق أن التعاقدات الجديدة تتأقلم مع الفريق "بسرعة كبيرة"، ويعترف على المستوى الشخصي بأن منافسة شديدة تنتظره.

ويضيف "إنني أعمل بجد كي أصل إلى أفضل حالاتي البدنية في أقرب وقت ممكن. لدي رغبة في مساعدة زملائي واستغلال الفرص التي تلوح لي. هذا العام ستكون هناك منافسة كبيرة ، لكن الموسم طويل جدا وستسنح الفرص للجميع".

ومع تولى الشيلي مانويل بيلليجريني القيادة الفنية لريال مدريد ، امتدح راؤول مدربه الجديد مبرزا "العمل الرائع" الذي قام به من قبل مع فياريال و"معرفته بالدوري الأسباني".

وقال مهاجم الريال "لدينا مدرب جديد ، جاء بخطط وأفكار مختلفة عما اعتدناه. ومع ذلك ، أعتقد أننا جميعا تأقلمنا جيدا ونحن سعداء بأفكاره وبأسلوبه في اللعب. الهدف كان دائما تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد ، وفي كل مباراة خضناها (استعدادا للموسم الجديد) قطع الفريق خطوة إلى الأمام".




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تصريحات رؤول غونسالس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البرناوي نت :: المنتديات الرياضيه :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: