البرناوي نت

هوايات والعاب وصور
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مدريد يحلم بالصدارة مبكرا مع انطللاق فعاليات الدوري الاسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saviola13



عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: مدريد يحلم بالصدارة مبكرا مع انطللاق فعاليات الدوري الاسباني   السبت سبتمبر 26, 2009 10:31 pm


يسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز مع بداية مسيرته في الدوري الأسباني لكرة القدم هذا الموسم الذي تنطلق فعالياته غدا السبت ليصبح أول فريق يعتلي قمة جدول المسابقة بعد المبالغ الطائلة التي أنفقها هذا الصيف لتعزيز صفوفه بأبرز لاعبي العالم.

وأنفق ريال مدريد 256 مليون يورو (20ر366 مليون دولار) في سوق انتقالات اللاعبين هذا الصيف ليحطم الرقم القياسي في سوق الانتقالات بعدما تعاقد مع كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي كاكا والفرنسي كريم بنزيمة وغيرهم.

ولذلك تضاعفت الضغوط على الفريق وأصبح مطالبا بانتزاع صدارة جدول الدوري الأسباني منذ البداية.

ويخوض ريال مدريد الاختبار الأول له هذا الموسم عندما يستضيف فريق ديبورتيفو لاكورونا غدا السبت في أولى مباريات البطولة لهذا الموسم.

ويبدو ديبورتيفو بلا مخالب حقيقية في مواجهة ريال مدريد حيث أنفق ديبورتيفو أقل من 5 بالمئة مما أنفقه ريال مدريد في سوق الانتقالات هذا الصيف.

وقال ميجيل آنجل لوتينا المدير الفني لفريق ديبورتيفو أمس الأول الأربعاء "نعلم أنها ستكون مباراة صعبة.. تعاقدوا (ريال مدريد) مع لاعبين متميزين مثل كريستيانو رونالدو وكاكا. ورغم ذلك ، أثق في قدرتنا على تشكيل بعض الصعوبات أمامهم".

وسيكون العداء الجامايكي الشهير أوسين بولت هو ضيف الشرف في استاد "سانتياجو برنابيو" معقل فريق ريال مدريد والذي تقام عليه المباراة حيث يحرص بولت أسرع رجل في العالم على حضور المباراة بصفته مشجع متعصب لريال مدريد.

وما زالت محاولات ريال مدريد مستمرة للتخلص من اللاعبين الزائدين عن حاجته وفتح الطريق أمام اللاعبين الذين تعاقد معهم هذا الصيف.

وكان آخر اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق هو الهولندي ويسلي شنايدر الذي سافر إلى ميلانو لاتمام التعاقد مع انتر ميلان الإيطالي ومواطنه آريين روبن الذي سافر إلى ميونيخ لاستكمال إجراءات الانتقال إلى بايرن ميونيخ.

وفي حالة استكمال الصفقتين يصبح عدد اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق هذا الصيف 12 لاعبا.

وفي مباراة أخرى غدا السبت يلتقي ريال سرقسطة مع تينيريفي في مواجهة بين الفريقين العائدين لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم.

وكان هبوط سرقسطة إلى دوري الدرجة الثانية في عام 2008 مفاجأة كبيرة ولذلك يسعى الفريق إلى تقديم بداية أفضل في الموسم الحالي.

وقال إيورتون مهاجم سرقسطة أمس الأول الأربعاء "كانت بدايتنا للموسم هزيلة قبل عامين.. ولننظر ما حدث لنا في النهاية... ويجب أن نبدأ موسمنا هذه المرة بالثقة والأمان".

وتجمع أهم مباريات بعد غد الأحد بين فريقي بلنسية الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس وأشبيلية الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث ويسعى لتحقيق مركز أفضل في الموسم الجديد.

وما زال بلنسية يعاني من الفوضى المالية والاجتماعية لكنه نجح في الاحتفاظ بنجوم هجومه ديفيد فيا وديفيد سيلفا وخوان ماتا لكنه لم يبرم أي صفقات لضم لاعبين جدد هذا الصيف.

وفي المقابل ، أنفق أشبيلية ببذخ على التعاقد مع ألفارو نيجريدو وديدييه زوكورا وسيرخيو سانشيز.

ويلتقي بعد غد الأحد أيضا فريق أتليتكو مدريد الذي شق طريقه إلى دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعدما أطاح بفريق باناثينايكوس اليوناني يوم الثلاثاء الماضي مع فريق ملقة كما يحل فياريال ضيفا على أوساسونا.

وفي باقي المباريات التي تقام بعد غد الأحد ، يلتقي ريسينج سانتاندر مع خيتافي وألميريا مع بلد الوليد وريال مايوركا مع خيريث وأتليتك بلباو مع اسبانيول.

وتختتم مباريات هذه المرحلة يوم الاثنين المقبل بلقاء برشلونة حامل اللقب مع سبورتنج خيخون حيث تأجل هذا اللقاء إلى يوم الاثنين نظرا لانشغال برشلونة اليوم الجمعة بالمواجهة المرتقبة مع شاختار دونيتسك الأوكراني في مباراة كأس السوبر الأوروبي على استاد "لويس الثاني" في مونت كارلو.

ويفتقد برشلونة في مباراته أمام خيخون لجهود لاعبيه أندريس إنييستا ورافاييل ماركيز وجابرييل ميليتو بسبب الإصابات.

ويشعر كثيرون من مشجعي برشلونة بالقلق نظرا لأن النادي لم يبرم خلال هذا الصيف سوى صفقتين فقط لتدعيم صفوفه حيث تعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والمدافع البرازيلي ماكسويل من فريق انتر ميلان الإيطالي.

ويأمل خوان لابورتا رئيس النادي في التعاقد مع دميترو تشيجرينسكي مدافع شاختار دونيتكس خلال تواجد الفريقين في مونت كارلو اليوم وذلك لتلبية رغبة جوسيب جارديولا المدير الفني لفريق برشلونة والذي طلب على مدار هذا الصيف التعاقد مع هذا اللاعب.

madrid for ever 13


saf saf al-burnawy 13
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saviola13



عدد الرسائل : 10
تاريخ التسجيل : 15/09/2009

مُساهمةموضوع: رد: مدريد يحلم بالصدارة مبكرا مع انطللاق فعاليات الدوري الاسباني   السبت سبتمبر 26, 2009 10:33 pm

مدريدي فور إيفر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مدريد يحلم بالصدارة مبكرا مع انطللاق فعاليات الدوري الاسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البرناوي نت :: المنتديات الرياضيه :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: